-->
باور تكنولوجي باور تكنولوجي
مقالات

آخر الأخبار

مقالات
مقالات
جاري التحميل ...
مقالات

مايكروسوف تكشف عن منصتها الجديدة Xbox One X



أعلنت شركة مايكروسوفت أخيرا عن منصة ألعابها الجديدة Xbox One X بعد مدة طويلة من الأخبار والشائعات المتعلقة بها، حيث كانت معروفة سابقا تحت إسم Scorpio، كما كشفت الشركة عن بعض ما يتعلق بمواصفاتها التقنية وموعد صدورها بالإضافة إلى الثمن.

مايكروسوفت استغلت فعاليات معرض الألعاب الإلكترونية E3 للكشف عن منصتها الجديدة Xbox One X وهي المنصة التي تعد آخر ابتكار للشركة حيث حرصت مايكروسوفت على تزويدهت بأحدث التقنيات لمنافسة باقي الشركات المصنعة لمنصات الألعاب الإلكترونية وعلى رأسها اليابانيتان سوني ونينتندو.

وهكذا فإن منصة Xbox One X ستأتي بمعالج ثماني النواة AMD x86 بتردد 2.6 جيغاهيرتز لتكون بذلك المنصة الأقوى في هذا المجال، كما أنها ستأتي بسعة 12 لذاكرة الوصول العشوائي و 1تيرا على مستوى سعة تخزين القرص الصلب بالإضافة إلى أن المنصة الجديدة متوافقة مع تقنية العرض 4K.



كما أن مايكروسوفت تركز على عدد كثير من الألعاب الإلكترونية المتوافقة مع منصة Xbox One X والتي يفوق عددها الأربعين، منها ألعاب حصرية، وفي الوقت الذي تم فتح المجال للطلب المسبق عبر الإنترنت فإن الشركة أعلنت أن منصتها الجديدة ستكون متوفرة في 7 نوفمبر القادم مقابل 499 دولار.




Hm

عمر مدحت : من مصر أم الدنيا أعشق التدوين وهوا ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين كما كنت سابقآ ولذلك قررت انشاء مدونة باور تكنولوجي ولدى خبره كبيره فى تطوير المواقع بجانب التصميم طبعا ولدت كأنسان عادي ولا اريد ان اموت كذلك !

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

باور تكنولوجي

2017